الأحد، 31 يناير 2010

مرحباً بكل العرب ..

مرحباً بكم .. مرحباً بكل العرب الأحباب الأشقاء الكرام ..
وشكراً عزيزي الزائر ، عزيزتي الزائرة لزيارة مدونتي ، وأرجو أن تتحقق لكم الفائدة بتواجدكم هنا للحصول على كل ما تريدونه ( ومجــانــاً ) من معلومات وكتب ألكترونية ودورات ودروس فيديو عن الفوركس .

والحقيقة أنني منذ أن بدأت مزاولة الفوركس من أعوام طويلة وأنا أطمح لتوفير مساحة عبر شبكة الإنترنت أضم فيها كل ما يمكن ان يفيد الباحث في مجال الفوركس .. سواء كان مبتدئاً ينشد أولى خطواته على الطريق الصحيح لدخول هذا العالم الثري المشوق أو محترفاً يمتلك أدواته وأساليبه واستراتيجياته .

الفوركس ليس رمية نرد أو ضربة حظ .. بل هو علم لا بد من تعلم مبادئه وأساسياته وتنمية أدواتك من خلاله لتتمكن من تحويله لمصدر دخل يدر عليك الرزق الوفير والربح الكبير بإذن الله .

فقط أود التأكيد عل نقطتين ( نصيحتين ) في غاية الأهمية :
أولاً / لا تبادر بفتح حساب حقيقي قبل أن تمارس المتاجرة من خلال حساب تجريبي ولفترة كافية تتأكد بعدها أنك أتقنت وامتلكت أدواتك بشكل كافي يمكنك من المتاجرة بأموال حقيقية .

ثانياً / عندما تقرر فتح حساب حقيقي تذكر بأن تنذر لله فعل الخير كالتبرع لجهة ما ( ملجأ / مستشفى / .. إلخ ) عندما يوفقك الله لتحقيق المكسب ، فنذرك هذا سيدر عليك إن شاء الله الرزق الوفير ويجعل فيه البركة .

ومرحباً بك في مدونتك وبيتك ( فوركس عربي ) .